الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - المتهمون بفض رابعة يثيرون الشغب.. والقاضي يرفع الجلسة غاضبا

شهدت جلسة محاكمة المتهمين بـ"فض اعتصام رابعة العدوية" المتهم بها محمد بديع مرشد جماعة الإخوان وآخرين، اندلاع أعمال شغب داخل القفص الزجاجى المودع بداخله المتهمون.

جاء ذلك بعدما طرق المتهمون على القفص الزجاجى أكثر من مرة رغم تحذير القاضى لهم بالتزام الهدوء، حيث بدأت الواقعة بقيام أحد المتهمين بضرب القفص بقوة، وهو ما أثار غضب القاضى، ليعقب المتهمون بقولهم أن المتهم يريد الذهاب للحمام، ليسمح له القاضى، إلا أن المتهمين قاموا بتكرار الواقعة. بعد ذلك شاهدت المحكمة أحد الفيديوهات المقدمة من جانب النيابة فى أحراز القضية، ليشكك الدفاع فى ذلك الفيديو قائلين بأنه خاص بواقعة احداث قسم الأزبكية وليس بفض اعتصام رابعة العدوية، ليضطر القاضى فى النهاية لرفع الجلسة غاضبًا بسبب تكرار أحداث الشغب.

وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين، تهمًا عدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليًا) وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - المتهمون بفض رابعة يثيرون الشغب.. والقاضي يرفع الجلسة غاضبا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا