الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر مدير «الصناعات المعدنية»: البنك المركزي هو المسئول عن ارتفاع الأسعار

علق المهندس محمد حنفي، مدير عام غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، على ارتفاع سعر طن الحديد إلى 8550 جنيها، قائلا: البنك المركزي هو المسئول عن ارتفاع الأسعار، فهو المسئول عن حسم أزمة العملة وسعر الصرف، كما أن الحكومة ليس بيدها شيء تفعله تجاه هذا الارتفاع الجنوني للأسعار.

وعدد "حنفي" في تصريح لـ"صدى البلد" أسباب ارتفاع أسعار الحديد بهذا السعر الجنوني البطء في اتخاذ القرارات المتعلقة بالعملة، والشائعات اليومية المتنبئة بسعر العملة، لافتا إلى أنه لا توجد أي توقعات اقتصادية خلال الفترة الحالية إلى أنه تتضح معالم السياسة المالية خلال الأيام المقبلة.

وفيما يتعلق بمستقبل السوق العقارية في ظل ارتفاع أسعار المواد البناء، أوضح مدير عام غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، أن الركود ضرب السوق العقارية ولم يعد هناك أحد يبيع أو يشتري، مشيرا إلى أن سعر طن الحديد قد ينخفض للنصف غدا إذا تم تخفيض سعر الدولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر مدير «الصناعات المعدنية»: البنك المركزي هو المسئول عن ارتفاع الأسعار في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا