الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - العثور على سيارة ببني سويف مبلغ بسرقتها في الإسكندرية

عثر رجال المرور ببني سويف، اليوم ، على سيارة ملاكي، بالحي الغربي بمدينة بني سويف، مبلغ بسرقتها في محافظة الإسنكدرية بدائرة قسم شرطة المتنزه، بعدم اشتباه رجال الأمن في تواجدها، وفحصها من خلال رجال المفرقعات بإدارة الحماية المدنية بمديرية الأمن.

تلقى اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بعثور ضباط مباحث إدارة المرور على سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية، والذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدا لتسليمها إلى صاحبها، وضبط الجناة .

ووردت معلومات سرية للمقدم هشام مكي رئيس مباحث المرور ببني سويف، بتواجد سيارة ماركة "هيونداي النترا" بيضاء اللون موديل 2016، بمنطقة الحي الغربي بمدينة بني سويف مغطاة لعدة أيام دون التعرف على صاحبها.

وانتقل رئيس مباحث المرور على رأس قوة أمنية وبإبلاغ قوات الحماية المدنية التي أرسلت ضباط المفرقعات لفحص السيارة حيث تبين خلوها من اي مواد متفجرة أو أجسام غريبة.

كما تبين من فحص السيارة أنها تحمل لوحات معدنية مزورة وغير خاصة بها، وإنما لسيارة أخرى بمحافظة الفيوم، وإنها تحمل أرقام شاسية وماتور لسيارة مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة المنتزة بمحافظة الأسكندرية، وتحرر محضر بالواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - العثور على سيارة ببني سويف مبلغ بسرقتها في الإسكندرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا