الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - تجديد حبس مشرفة وسائق أتوبيس واقعة مقتل الطفلة ريناد 15 يوما بالمنيا

أمر المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، تجديد حبس (ولاء. ج) مشرفة الاتوبيس بحضانة طلائع المستقبل ومحمد إ سائق الأتوبيس بالمدرسة 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بالإهمال، والتسبب فى وفاة الطفلة ريناد طارق 4 سنوات، بعد أن تركاها داخل الباص من الصباح الباكر، وحتى نهاية اليوم الدراسى مما أدى إلى اختناقها.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإخلاء سبيل مجدى عبد العظيم مدير المدرسة وأسماء أحمد مشرفة ومسئولة الغياب، بعد اتهامهما بالتلاعب فى دفتر الحضور لإثبات حضور الطفلة، وإخفاء جريمة تركها بالاتوبيس من الثامنة صباحا وحتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

ترجع إحداث الواقعة إلى تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد إيهاب طه مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، بتلقيه بلاغا من عم الطفلة ريناد طارق التى يعمل والدها - ضابط شرطة - بوفاتها بعد ان تركتها المشرفة سهوا داخل الاتوبيس وقيام السائق بإغلاق نوافذه الزجاجية بإحكام لأكثر من 5 ساعات، ورفض والد الطفلة تشريح جثتها، وتحول الحادث البشع إلى حديث أهالى المنيا.

وبانتقال المقدم حسام صبحى نائب المأمور وضباط البحث الجنائي للمدرسة، تبين أن المسئول عن الغياب ومدير المدرسة حاولا إخفاء الجريمة بإثبات حضور الطفلة بالمدرسة ثم قيامهما بتمزيق الدفتر، القى القبض على المشرفه والسائق والمدير ومسؤل الغياب. 

وفى سياق متصل، أصدرت مدرسة طلائع المستقبل الخاصة بمدينة المنيا الجديدة بيانًا على صفحتها الرسمية بالفيس بوك، أعربت فيه عن خالص أسفهم وحزنهم فى واقعة وفاة ابنتهم العزيزة ريناد، مؤكدين أنه لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدى الألم الذى نشعر به جميعا ولا عبارات يمكنها تدارك ومدواة مثل هذه المواقف، وقال البيان إن التحقيق مستمر مع المتسببين فى الواقعة، وسيتم مواجهة أى تقصير بحزم واتخاذ الإجراءات فى أسرع وقت ممكن. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - تجديد حبس مشرفة وسائق أتوبيس واقعة مقتل الطفلة ريناد 15 يوما بالمنيا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا