الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - دفاع «فض رابعة» يعترض على الأحراز.. والقاضى: «ماليش دعوة النيابة مقدماها»

نشبت مشادة كلامية بين المستشار حسن فريد، رئيس محكمة جنايات القاهرة، التى تنظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام رابعة العدوية" وفريق الدفاع عن المتهمين، أثناء عرض أحراز القضية.

جاء ذلك بعدما استعرضت المحكمة مقطع فيديو، علق عليه الدفاع بأنه لا يخص القضية، ولكنه يخص وقائع أحداث جامعة الأزهر ومذبحة كرداسة وأحداث الأزبكية، وأحداث جامعة الأزهر، قائلا إن ذلك الأمر من شأنه تعطيل القضية دون جدوى، ليعقب القاضى: "ماليش دعوة النيابة مقدماه ولازم أعرضه".

وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين، تهمًا عدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليًا) وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - دفاع «فض رابعة» يعترض على الأحراز.. والقاضى: «ماليش دعوة النيابة مقدماها» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا