الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر أهالي طلاب «بلال بن رباح»: حال المدرسة «سيئ».. وعجز شديد في المعلمين

تقدم عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة بلال بن رباح التجريبية بمدينة السادس من أكتوبر، بشكوى عاجلة إلى مكتب الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بشأن سوء أحوال العملية التعليمية والتربوية داخل المدرسة.

وقال أولياء الأمور في شكواهم التي حصل موقع "صدى البلد" على صورة منها، إن هناك عجزا في معلمي اللغة الإنجليزية والرياضيات واللغات، وهو الأمر الذي ترتب عليه تأخر التحصيل العلمي للطلاب عن أقرانهم الموجودين بالمدارس الأخرى.

وشكوا من عدم وجود انضباط بالمدرسة، فلا يوجد أفراد أمن أو مشرفون للأدوار، ما يعرض الطلاب للأخطار، نتيجة لتعرض المدرسة لدخول "مجهولين"، وأشار أولياء الأمور إلى أنه سبق أن اقتحم المدرسة "شخص مجهول" يحمل عصا غليظة وتسلل إلى الدور الثاني وأصاب الطلاب بالفزع.

كما شكا أولياء الأمور أيضا من عدم تسلم الطلاب كتب الرياضيات والعلوم اللغات على الرغم من مرور أكثر من شهر على بدء الدراسة وقرب امتحانات الميدتيرم.

وأكدوا أنهم يعانون من أن إدارة المدرسة ترفض الاستماع إلى مقترحات أولياء الأمور لتحسين الأوضاع، مشيرين إلى أن إدارة المدرسة أصلا لا تحكم سيطرتها ورقابتها على حركة الطلاب الداخلية، ما أدى إلى كسر ساق إحدى الطالبات.

وأخيرا، شكا أولياء الأمور من انعدام أي أنشطة داخل المدرسة، إلا الرسم فقط وله معلمة واحدة فقط تدرس لجميع طلاب المدرسة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123