الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر «فاضليا» لتنمية المجتمع تطلق سلسلة من المناظرات للقضايا الشائكة.. 4 نوفمبر

تنظم مؤسسة "فاضليا" عدة مناظرات لبعض القضايا الاجتماعية والسياسية التي تخص المجتمع والبيئة، وتعمل على التنمية المستدامة، وذلك يوم الجمعة المقبل، بالجريك كامبس للجامعة الأمريكية.

وقال حسام حسن، المتحدث الرسمي وسفير مؤسسة فاضليا، إن هذا اليوم المفتوح للمناظرات يساعد فى النظر للقضايا المجتمعية بطريقة مختلفة ويقدم توصيات للجهات المختصة، ولفت النظر إلى نقاط القوة والضعف من خلاص المناظرة التي تقوم بها والمناقشة العلمية لها.

وأضاف حسن أن المؤسسة قامت بعدة مناظرات من قبل في القضايا والمشاكل البيئية الاجتماعية وتغير وجهات النظر حولها والعمل على إيجاد حلول وسطية مبنية على أسس علمية والقدرة على الإقناع لتنفيذها في الحياة الإنسانية.

يذكر أن "Fadilia Foundation - مؤسسة فاضليا" هي مؤسسة اجتماعية، غير هادفة للربح، تعمل في مجال تنمية المجتمع بهدف بناء المدينة الفاضلة في العشوائيات من خلال إقامة مشروعات ريادة أعمال اجتماعية تتميز بالتنمية المستدامة والتطوير المستمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر «فاضليا» لتنمية المجتمع تطلق سلسلة من المناظرات للقضايا الشائكة.. 4 نوفمبر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا