الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - مصرع نجار وإصابة شقيقه أثناء تنقيبهما عن الآثار غرب الإسكندرية

لقى نجار مصرعه وأصيب شقيقه والذي يعمل حداد بعدما انهالت عليهما الرمال اثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار بقطعة ارض فضاء بقرية بهيج غرب الإسكندرية.

كان قسم شرطة برج العرب قد تلقى بلاغًا من مستشفى الحياة التخصصي الكائنة بقرية بهيج بوصول كل من "ا ف م"، 41 عام، نجار، مقيم دائرة قسم شرطة كرموز، متوفيًا، وشقيقه "م ح ف م"، 33 عاما، حداد، مقيم بذات العنوان، مصاب بحالة إختناق.

بسؤال الثانى قرر انه أثناء قيامه وشقيقه المذكور بالحفر والتنقيب عن آثار بأرض فضاء بقرية بهيج، دائرة القسم، ملك المدعو "ع ع م"، 31 عاما، تاجر، مقيم دائرة القسم، انهال عليهما الرمال مما أدى لوفاة شقيقه وحدوث إصابته.

بالانتقال تبين وجود حفرة بمساحة متر × متر ونصف بعمق 8 أمتار تقريبًا بالأرض المشار إليها.

بمواجهة مالك الأرض، اعترف وأضاف بقيامه بالاتفاق مع المذكورين على الحفر والتنقيب عن آثار نظير مبالغ ماليه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى برج العرب العام، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة برج العرب وجارى العرض على النيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - مصرع نجار وإصابة شقيقه أثناء تنقيبهما عن الآثار غرب الإسكندرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا