الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر جابر نصار: 4 آلاف طالب وافد يدرسون في جامعة القاهرة

أكد مجلس جامعة القاهرة ضرورة توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للطلاب وتفعيل الأنشطة المختلفة، سواء على مستوى الجامعة أو على مستوى الكليات.

واستعرض المجلس في اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، سير العملية التعليمية وانتظامها بالكليات، موجهًا بضرورة قيام الكليات بتعويض الطلاب الوافدين عن المحاضرات التي لم يتمكنوا من حضورها لتأخر إجراءات تسجيلهم، في إطار سياسة الدولة لتشجيع قبول الطلاب الوافدين للدراسة في الجامعات المصرية.

وأشار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، وفق بيان صادر عن المستشار الإعلامي للجامعة فتحي عباس، إلى وجود نحو 4000 طالب وافد يدرسون في جامعة القاهرة بنسبة 25% من أعداد الطلاب الوافدين على مستوى الجامعات المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر جابر نصار: 4 آلاف طالب وافد يدرسون في جامعة القاهرة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا