الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر إنتاج أضخم فيلم درامى للكنيسة الأرثوذكسية عن حياة القديس أبو نفر السائح

أعلن دير الامير تادرس الشطبي للراهبات بحارة الروم بالقاهرة، عن إنتاج أضخم فيلم درامي في تاريخ الكنيسة القبطية الأورثوذكسية عن حياة احد قديسي القرن الرابع الميلادي، وهو القديس ابو نفر السائح شفيع الدير، وصاحب المزار الموجود بمقر الدير الذي يحتوي علي بئر الماء حيث كان يرتوي منه اثناء فترة حياته في نفس المكان.

فيلم القديس آبو نفر السائح بطولة الفنان إيهاب صبحي ،بالإضافة إلي نخبة كبيرة من فنانين الدراما المصرية .

قام بكتابة السيناريو والحوار الكاتب والسينارست الاستاذ سامي فوزي ، مراجعة تاريخية الاستاذ نشأت زقلمة ، أشعار باسم سمير ، موسيقي تصويرية المايسترو عمانوئيل سعد ، تصميم الديكور المهندس كمال مجدي ، مدير تصوير المصور السينمائي وائل يوسف ، منتج فني مايكل مراد إخراج الاستاذ جوزيف نبيل .

وقد عرض الدير الفيلم علي لجنة المصنفات الكنيسة التي يرأسها نيافة الانبا مارتيروس الأسقف العام وبعد المراجعة التاريخية والروحية تمت الموافقة على الإنتاج ، كما أكد الدير على انه غير مسؤل عن اي عمل او فيلم آخر لم يراجعه او يشرف علي إنتاجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر إنتاج أضخم فيلم درامى للكنيسة الأرثوذكسية عن حياة القديس أبو نفر السائح في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا