الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة على أسواق الإسكندرية

شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى، وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط "اح ا"، 33 عاما، صاحب سوبر ماركت لامتناعه عن بيع السكر، وتم ضبط عدد "110" أكياس سكر بإجمالى وزن 110 كجم.

كما تم ضبط ""م ال ا"، 28 عاما، صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع عدد "115" كجم لحوم مستوردة منتهية الصلاحية وبها تغير بالخواص الطبيعية وغير صالحه للاستهلاك الآدمى.

وضبط ايضا كل من "م ع ز"، 45 عاما، صاحب محل لبيع المواد البترولية لقيامه بتجميع عدد "1000" لتر من السولار المدعم، بقصد إعادة بيعه فى السوق السوداء بأزيد من السعر الجبرى، و"ح ع ع"، 30 عاما، بائع لحيازته وعرضه للبيع عدد "360" علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة على أسواق الإسكندرية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا