الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - إصابة 5 أشخاص في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على معركة نشبت بين عائلتين بقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج، بسبب خلاف علي طريق، ونتج عن الاشتباكات إصابة 55 بينهم 3 مصابين بطلقات نارية وتم نقل المصابين للمستشفيات.

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بنشوب معركة بين كل من طرف أول "عائلة أبو خضير" خضير حمدان، 58 عاما مزارع مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وهشام مزارع، 15 عاما طالب مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وقدري جاد الكريم، 30 عاما عامل مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، وطرف ثان "عائلة التليت" سعدية.ر، 60 عاما ربة منزل مصابه بطلق ناري بالبطن، وعلي ذكي علي، 36 عاما سائق مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيمن.

وتبين من الفحص أن الطرفين أبناء عمومة، وتم ضبط 2 بندقية آلية بحوزة الطرفين، و35 طلقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7274 إداري المركز لسنة 2016 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - إصابة 5 أشخاص في معركة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا