الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط عاطل قتل فلاحا بعد سرقته لدراجته البخارية في الشرقية

تمكن ضباط مباحث الشرقية من إلقاء القبض على عاطل، لإتهامه بقتل فلاح بالاشتراك مع متهمين آخرين هاربين، بأعيرة نارية أمام منزلة لسرقة دراجته البخارية.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من، مدير المباحث الجنائية يفيد باستقبال "السيد ن.م.م" 44 سنة-فلاح، مصابًا بطلق ناري أسفل البطن وآخر بالإلية، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وتبين من تحريات المباحث، أن المجنى عليه كان متواجدا امام منزلة برفقة نجلته "سماح" 12 سنة-طالبة، وأطلق 3 مجهولين النيران عليه، ما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته، والاستيلاء على دراجته البخارية وفروا هربًا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لتحديد الجناة مرتكبى الحادث، وأسفرت جهوده، أن مرتكبي الواقعة كلًا من "عامر ع.ع.ح.ص" 17 سنة-عاطل، "يوسف س.س" وشهرته يوسف العبادى، "خالد س.س.ح" وشهرته خالد الإخيوى، وجميعهم مقيمين بمنطقة سامى سعد بدائرة مركز الحسينية، أحد أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة.

وتمكن فريق البحث الجنائى، من إلقاء القبض على المتهم الأول ، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية و 10 طلقات لذات العيار، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية ماركة "حلاوة"، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربان وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة، بقصد سرقة دراجته البخارية.

وتم التحفظ على المتهم والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة، وجار تطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي ومصدر السلاح الناري المضبوط، والعمل على ضبط المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4/95 أحوال القسم، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123