الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر ندوة بـ«تجارة عين شمس» توصي بتعديل قانون التعليم العالي

أكدت ندوة اقتصاديات التعليم العالي بكلية التجارة جامعة عين شمس، والتي عقدت بالتعاون مع هيئة الفولبرايت، على أهمية وجود قوانين وتشريعات جديدة لتطوير قانون التعليم العالي في مصر لمواكبة التطورات الحالية في مصر.

وأشارت الندوة، وفق بيان صادر عن الكلية، إلى أهمية التعاون بين الهيئات والمؤسسات الدولية والجامعات الأجنبية وذلك لرفع مستوى الخريجين ورفع مهاراتهم التكنولوجية والإدارية لتتواكب وسوق العمل في مصر والخارج وبما ينعكس أيضًا على تطور التعليم في مصر.

كما أردفت الندوة أن أهمية السياحة العلمية تكمن في وفود الطلاب الكثيرة التي تأتي إلى مصر بكافة المراحل، بالإضافة إلى الاستفادة من المنح والتعاون الذي يقدم من هيئة الفولبرايت والتي تضم في عضويتها ثمانية أفراد من مصر وأمريكا وأيضًا الاتفاقيات التي تبرمها الجامعة مثل اتفاقية المعهد المصرفي ووزراة الاتصالات وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة.

جدير بالذكر جاءت الندوة برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، وبحضور الدكتور أشرف حاتم ، أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عمرو الإتربي، عميد كلية التجارة ورئيس الندوة، والدكتور حسين عيسى، رئيس الجامعة السابق ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والدكتورة ماجدة نصيف، رئيس هيئة الفولبرايت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر ندوة بـ«تجارة عين شمس» توصي بتعديل قانون التعليم العالي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا