الارشيف / أخبار العالم / مصر / اخبارنا

اخبار اليوم - التموين تقرر رفع سعر السكر في بطاقات التموين بعد الزيادة الي 7 جنية

رفع سعر السكر في بطاقات التموين حيث ان وزارة التموين والتجارة الداخلية اعلنت عن توحيد سعر كيلو السكر الذي تقوم بضخه في الأسواق سواء كيلو السكر عبر المجمعات الاستهلاكية وعبر بقالي التموين على البطاقات التموينية أو خارج البطاقات التمونية أو في السلاسل التجارية او في القطاع الخاص رفع سعر السكر في بطاقات التموين.

رفع سعر السكر في بطاقات التموين :

حيث ان المستشار الإعلامي للوزارة التموين والتجارة رمضان الشحات قال من خلال اتصال لة إن وزير التموين محمد علي مصيلحي قرر توحيد سعر كيلو السكر حيث بلغ سعرة سبعة جنيهات لكيلو السكر سواء السكر على البطاقات التموينية أو خارج البطاقات التمونية للسكر الذي تقوم بضخه الوزارة التموين والتجارة وسوف يبدء تطبيق سعر كيلو السكر سبعة جنية بداية من أول الشهر الحالي.

رفع سعر السكر في بطاقات التموين حيث ان وزارة التموين والتجارة قامت برفع كيلو سعر السكر الذي تضخه في خارج البطاقات التموينية مرتين خلال شهر أكتوبر حيث بلغ سعر الكيلو خارج البطاقات التمونية إلى ستة جنيهات للكيلو ثم قامت وزارة التموين والتجارة بزيادة سعر كيلو السكر إلى سبعة جنيهات.

رفع سعر السكر في بطاقات التموين وذلك مقابل خمسة جنيهات لسعر كيلو السكر على البطاقات التمونية ولكن وزارة التموين والتجارة قامت بتوحيد سعر كيلو السكر في البطاقات التموينية مع السعر خارج بطاقات التموية حيث بلغ سعر الكيلو الي سبعة جنيهات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - التموين تقرر رفع سعر السكر في بطاقات التموين بعد الزيادة الي 7 جنية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا