الارشيف / أخبار العالم / مصر / اخبار مصر

اخبار مصر - أخبار الطقس اليوم الأربعاء 2-11-2016 انخفاض درجات الحرارة وتوقع سقوط الأمطار

اخبار مصر -

أخبار الطقس اليوم الأربعاء 2-11-2016 انخفاض درجات الحرارة وتوقع سقوط الأمطار هذا ما صرح به المتحدث الرسمي باسم الأرصاد الجوية “وحيد سعودي” عن أخر أخبار الطقس وقال أنه في مثل هذا التوقيت من كل عام تتعرض البلاد لموجة من التقلبات والتغيرات تؤثر على أخبار الطقس في محافظات جمهورية مصر العربية.

أخبار الطقس

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن حالة البلاد تمر الآن بطقس غير مستقر، وأخر أخبار الطقس تشير أن اليوم هناك تغيرات في المناخ من معتدل إلى طقس غير مستقر مع توقعات باحتمال سقوط الأمطار في العديد من المحافظات قد تصل إلى حد السيول لتستمر مسيرة الدمار التي خلفتها السيول الأيام الماضية في راس غارب ومحافظة أسيوط وسوهاج والعديد من محافظات الصعيد.

وقد حذر وحيد سعودي كافة المواطنين بتوخي الحذر مع التنبيه على الأجهزة المسئولة في الدولة، على سرعة اتخاذ إجراءات السلامة ورفع حالة الطوارئ في كافة محافظات مصر استعداداً لهذه الكارثة الطبيعية .

هذا وقد كشفت التقارير الخاصة بهيئة الأرصاد الجوية وجود عدد كبير من السحب المحملة، بالأمطار الغزيرة وهذا يعني ظهور العواصف خلال الأيام القليلة القادمة بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة على أن يكون الطقس مائل للبرودة في ساعات الليل معتدل على كافة الأنحاء في النهار.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد عبد العال مدير هيئة الأرصاد الجوية صرح أن البلاد تشهد هذه الأيام موجة من السيول تجتاح محافظات مصر وقال أن حدوث السيول بمثابة أمر متوقع مثل العام الماضي وقد حدث بالأمس سقوط أمطار غزيرة على محافظة الوادي الجديد وهي تعتبر بالنسبة للمحافظة أمطار الخير كما ذكر أحمد عبد العال حيث أنها من المناطق التي تفتقر إلى مياه الأمطار.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على معظم محافظات مصر

المحافظة الصغرى الكبرى
القاهرة 19 26
الإسكندرية 19 24
مرسى مطروح 18 23
دمياط 18 25
بور سعيد 19 26
الإسماعيلية 17 27
السويس 19 27
أسيوط 15 29
أسوان 20 32
سوهاج 17 30
الأقصر 19 31

 

اخبار مصر -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أخبار الطقس اليوم الأربعاء 2-11-2016 انخفاض درجات الحرارة وتوقع سقوط الأمطار في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار مصر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا