الارشيف / أخبار العالم / مصر / اخبار مصر

اخبار مصر - استقالة إياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

اخبار مصر -

استقالة إياد مدني حيث ان الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي اعلنت منذ قليل عبر الموقع الرسمي لها عن استقالة إياد أمين مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من منصبه كأمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي استقالة إياد مدني .

استقالة إياد مدني :

وجاءت في المصادر ان استقالة مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من المنظمة جاءت جاءت تحت دول عربية وذلك بعد تهديد مصر بسحب عضويتها حيث ان مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي قام بالسخر من كلمات الرئيس المصري الرئيس عبدالفتاح السيسى التي قالها في المؤتمر الوطني للشباب في شرم الشيخ بشأن ثلاجته السيسي الشخصية.

استقالة إياد مدني حيث ان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من المنظمة مدني داعب قائد السبسي الرئيس التونسي الباجي  حيث قالله أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء حيث ان سخرية لأمين العام لمنظمة التعاون الإسلاميمن المنظمة مدني على الرئيس المصري الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك عقب خطأ الأول في نطق اسم الرئيس التونسي قائد السبسي .

استقالة إياد مدني وذلك خلال إلقاء كلمته بمؤتمر الإيسيسكو” بتونس حيث ان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلام مدني ذكر اسم السيسى بدلًا من السبسي وهذا الأمر الذي دفعه إلى مداعبة الرئيس التونسي القائد السبسي وكذلك الحضور بذكر تلاجة السيسى وهذا التعليق حصدت كما كبيرا من التعليقات في خلال الساعات الأخيرة.

اخبار مصر -


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123