اخبار مصر / بوابة القاهرة / بوابة القاهرة

اخبار مصر النهاردة - "الأرصاد" عن حالة الطقس: انتظروا الأسوأ غدا.. وموجة سقيع تضرب البلاد الأحد

كتب : بوابة القاهرة الخميس، 01 ديسمبر 2016 08:13 م

الطقس

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر ستشهد غدا موجة من الطقس السييء وعدم استقرار فى الأحوال الجوية محذرا المواطنين من طقس اليوم وغدًا حيث ستصل موجة عدم الاستقرار إلى ذروتها.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مانشيت القرموطى" على قناة "العاصمة 2" اليوم الخميس، إن غدا امتداد لحالة عدم الاستقرار ولكن مع نهاية الغد ستبدأ حالة التحسن فى الاحوال الجوية.

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من ارتداء الملابس الثقيلة، نظرًا لانخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة.

وأكد أن هناك نشاطا واضحا لحركة الرياح وتتأثر بها حركة الملاحة على البحر المتوسط لتصبح مضطربة جدًا، ناصحًا الصيادين بعدم نزول البحر للصيد اليوم وغدَا الجمعة حفاظًا على أرواحهم، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض نظرًا لبدء الأيام الأخيرة من فصل الشتاء، منوهًا أن يوم الأحد القادم سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة العظمى والصغرى.

شاهد الفيديو..

ح.إ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر النهاردة - "الأرصاد" عن حالة الطقس: انتظروا الأسوأ غدا.. وموجة سقيع تضرب البلاد الأحد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة القاهرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة القاهرة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا