الارشيف / اخبار مصر / بوابة القاهرة / بوابة القاهرة

اخبار مصر النهاردة - فيديو|بعد بيانه الأخير..الجمل: البرادعي يسعى لتبرئة ذمته وهذا هو الخطير في الأمر!

كتب : محمدي البنا الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:58 ص

محمد البرادعي

هاجم الكاتب الصحفي جمال الجمل، الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، بعد بيانه الأخير بشأن عملية الإطاحة بالرئيس السابق محمدم مرسي، لافتا إلى أن دوافع إعلان البيان "غامضة"، والأيام المقبلة ستكشف تلك الدوافع.

وقال "الجمل"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد العربي" ، إن البرادعي قدم بادرة اعتراف منقوصة بنص البيان نفسه، الذي أصدره، مشيرًا إلى أن شهادة البرادعي عن 3 يوليو و30 يونيو ليست الأولى.

وأضاف "الجمل": "يبدو أن البرادعي يسعى للتطهر بصفته حاصلا على جائزة نوبل للسلام، إذ أنه يرى من خلال بيانه أنه كانت هناك حلول سياسية وكان من الممكن أن نتجنب العنف، وهذا تصور مثالي فيه قفز على الواقع"، متسائلا: "هل المقصود من البيان فتح مسار لإعادة اللحمة بين كل الأطراف السياسية المصرية؟، ولا تبرئة ذمة؟".

شاهد الفيديو..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر النهاردة - فيديو|بعد بيانه الأخير..الجمل: البرادعي يسعى لتبرئة ذمته وهذا هو الخطير في الأمر! في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة القاهرة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة القاهرة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا