الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

اخبار الاقتصاد - «الغرف التجارية» تناشد المواطنين الانضمام لمبادرة وقف التعامل بالدولار

أكد علاء عز، أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة، أن المبادرة التي قام بها الاتحاد والتي تتضمن وقف التعامل بالدولار لمدة أسبوعين ما عدا السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج ضرورية في الوقت الحالى.

وأضاف "عز" خلال المؤتمر الصحفى الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية، بأحد فنادق القاهرة، أن هدفهم دعم السياسيات المالية والنقدية الموجودة، مشددا على ضرورة الإعلان عن السيساسات المالية والاقتصادية وسوف نقوم بمزيد من الدعم لها خلال الفترة القادمة.

وأوضح "عز " أن المبادرة التي أطلقها الاتحاد لقت استجابة من جميع التجار والمستوردين والشعب المختلفة، مشددا على ضرورة أن ينضم لها المواطنون قائلا: "نناشد المواطنين المصريين أن يتوافقوا على هذه المبادرة لوقف التعامل بالعملات الأجنبية والحد من الواردات إلا على السلع الأساسية مما يعود على مصلحة المستهلك في النهاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد - «الغرف التجارية» تناشد المواطنين الانضمام لمبادرة وقف التعامل بالدولار في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا