الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

اخبار الاقتصاد - تحصيل أقساط شقق الإسكان الاجتماعي.. اليوم

تبدأ اليوم الثلاثاء، فروع بنك التعمير والإسكان، استقبال المواطنين المتقدمين لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن «الإعلان الثامن»، والمحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كل من مدن: الشروق و15 مايو وبدر، وكذلك أسماء الحاجزين المستوفين للشروط بالمرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر، وذلك لسداد الأقساط الربع السنوية.

ومن جانبه، قال عبدالله رشدي المدير التنفيذى لصندوق التمويل العقاري، إنه تم تقسيم المواطنين المتقدمين لـ3 مجموعات لسداد الأقساط الربع السنوية، وذلك بهدف تخفيف شدة الزحام على فروع بنك التعمير والإسكان.

وأكد، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: «أن المجموعة الأولى ستكون بداية من اليوم 1 نوفمبر وحتى 15 نوفمبر، والثانية من 15 نوفمبر حتى 1 ديسمبر، والثالثة من 15 ديسمبر حتى 1 يناير2017».

وأشار إلى إرسال رسالة نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز تتضمن: رقم المدفوعة لدى الجهة المسئولة عن التحصيل، وتاريخ سداد القسط وعنوان المنفذ بالتفصيل، وفقًا لعنوان محل إقامة الحاجز المثبت في استمارة الحجز لدى البنك، والذي سيتوجه إليه المواطن للسداد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد - تحصيل أقساط شقق الإسكان الاجتماعي.. اليوم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا