الارشيف / اخبار السعودية / اخبار عسير / اخبار عسير

اخبار عسير - محافظ محايل يبحث مشاركة فريق دراجتي عسير ، ويعلن عن سيارة جائزة المركز الأول

التقى محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي في مقر مكتبه بالمحافظة أمس بأعضاء فريق ” دراجتي ” عسير ، وفي بداية اللقاء رحب المتحمي بالأعضاء متمنيا لهم التوفيق ، ومباركا لهم بهذا الفريق الذي تم تشكيله منذ العام الماضي .
ثم إستمع من مدير العلاقات العامة والإعلام بفريق دراجتي عسير ” عائض مشبب عسيري ” عن هذا الفريق الذي أنطلق منذ عام العام والذي يمارس نشاطاته تحت مظله مجلس شباب عسير ومركز الملك سلمان ، وأشار ” عسيري ” إلى أن الهدف من إنشاء هذا الفريق هو نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية وتثقيف المجتمع ، وتوعية المجتمع باهمية هذه الرياضه ، فضلا عن معالجة بعض السلبيات المنتشرة بينة أوساط الشباب ، وإشغال وقت الفراغ لديهم بمايعود عليهم بالنفع والفائدة .
وأبدى أعضاء الفريق عن رغبتهم في المشاركة ضمن مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي . مؤكدين أن أعضاء فريق دراجتي عسير يزيد عدد المشاركين عن أكثر من ستين مشاركآ . لافتين إلى أن الفريق شارك في العديد من فعاليات صيف أبها العام الماضي . حيث شارك الأعضاء ضمن صيف أبها ، دعوي الحبله ، المسارالتعريفي للدراجة على الحزام الدائري بمدينة أبها ، شارع الفن .الذي شهد حضورا متميزا خلال صيف العام الماضي .
من جهته رحب محافظ محايل ” المتحمي ” بمشاركة الفريق والذي سيتم أدراج الفريق ضمن فعاليات العام الحالي ، وأعلن في ذات الوقت ألى أن صاحب المركز الأول سيتم تتويجه بالجائزة الكبرى والتي ستكون عبارة عن  سيارة وهي جائزة المركز الأول ، فيما سيتم رصد مكافآت مالية للمراكز المتبقية  .
من جهته أبدى الفريق عن سعادته الغامرة بقبول هذه المشاركة ، والتي تعتبر هي الأولى لهم منذ تأسيس الفريق على مستوى محافظات منطقة عسير . مقدمين الشكر والتقدير لمحافظ محايل على قبوله لمشاركة الفريق ضمن فعاليات مهرجان محايل والذي يعد من أكبر وأميز المهرجانات التي تنظم على مستوى منطقة عسير .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عسير - محافظ محايل يبحث مشاركة فريق دراجتي عسير ، ويعلن عن سيارة جائزة المركز الأول في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار عسير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار عسير


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا