الارشيف / اخبار عربية / اخبار العرب

اخبار عربية - اخبار العراق اليوم الاربعاء 2-11-2016 القوات العراقية تكسر دفاعات داعش نحو عمق الموصل

اخبار العراق اليوم حيث تضمنت اخبار العراق اليوم ان القوات العراقية تكسر دفاعات داعش نحو عمق الموصل حيث ان القوات العراقية المشتركة نجحت في كسر دفاعات تنظيم الدولة الإسلامية داعش الارهابي في الموصل حيث ان القوات العراقية المشتركة دخلت المدينة وقامت بفرض سيطرتها على عدد من الأحياء والمباني وذلك في الجهة الشرقية وسو نعرض اهم اخبار العراق اليوم .

اخبار العراق اليوم :

كما ان القوات العراقية المشتركة فرضت سيطرتها علي مبنى الإذاعة والتلفزيون في كوكجلي التي أضحت منطقة مطهرة حيث ان قيادة العمليات المشتركة العراقية اعلنت في بيان لها أن القوات العراقية قامت بالتمكين من الدخول إلى منطقة جديدة وهي منطقة المفتي في الساحل الأيسر للمدينة وهذة المنطقة من ضمن المحور الجنوبي الشرقي.

من ضمن اخبار العراق كما ان القوات العراقية تمكنت ايضا من دخول الموصل من جهة الشرق كما ان القوات العرقية المشتركة فرضت سيطرتها على مبنى حكومي في حي كوكجلي كما ان السيطرة تمت في الأسبوع الثالث للعملية العسكرية الرامية وذلك إلى تحرير ثاني أكبر مدينة في العراق من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية داعش الارهابي .

من ضمن اخبار العراق كما ان هناك مصدر عسكري آخر افاد بأن القوات العراقية طالبت أهالي المنطقة عبر مكبرات الصوت وذلك بعدم الخروج من منازلهم وبقائهم لحين وقف إطلاق النار وايضا القضاء على داعش كليا في كوكجلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عربية - اخبار العراق اليوم الاربعاء 2-11-2016 القوات العراقية تكسر دفاعات داعش نحو عمق الموصل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار العرب


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا