الارشيف / اخبار عربية / اخبار العرب

اخبار عربية - أسباب القبض على باربي سناب شات وتوجيه اتهامات لها بنشر محتوي مسئ

باربي سناب شات – القت قوات الأمن والبحث الجنائي بالمملكة العربية السعودية القبض علي باربي سناب شات السعودية والتي يتابعها اكثر من 10 الاف متابع وذلك بعد ان وجهت السلطات السعودية اتهامات لها باستخدامها تطبيق سناب شات الشهير في نشر محتوي مسيء .

باربي سناب شات

باربي سناب شات ،وقالت السلطات الأمنية أن فتاة سناب شات قامت بجذب الشباب علي التطبيق وهو ما دفعهم الي البحث عنها في اماكن تواجدها في المولات وفي بعض المطاعم في مكة بالمملكة السعودية ، وكذلك صرحت السلطات السعودية أنه تم تتبع الفتاة على سناب شات والتي اتضح من حسابها أنها تقوم بنشر صور خاصة بفتيات في سهرات خاصة ومتكرره في احدي الفيلات وأيضا تم الكشف عن قيامها بإرسال مقاطع وصور إباحية بمقابل مادي من الشباب متابعي سناب شات .

باربي سناب شات ، وقد القت قوات الأمن السعودية القبض علي باربي سناب شات وهي بصحبة ثلاث فتيات منهم فتاة من جنسية عربية في أحد الشوارع أثناء تصوير دوريات مرورية بعد تعاون أحد المواطنين مع الشرطة في القبض عليها وذلك في اطار خطة الداخلية في المملكة العربية السعودية للقضاء على الأفعال الإلكترونية المسيئة والخارجة عن الذوق العام .

هذا وتقوم وزارة الداخلية السعودية خلال هذه الفترة بالمراقبة الامنية للمحتويات الألكترونية والتي تقوم بتجاوز الآداب العامة والتقاليد السائدة في المجتمع السعودي وتقوم بالتحقيق فيها .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123