الارشيف / اخبار عربية / اخبار العرب

اخبار عربية - تعرف على يوسف العثيمين المرشح لمنصب أمين عام منظمة التعاون الإسلامى

يوسف العثيمين حيث ان منظمة التعاون الإسلامي قالت ان المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن ترشيح أمين عام منظمة التعاون الإسلامي جديد وذلك بعد استقالة اياد مدني أمين عام منظمة التعاون الإسلامي  المستقيل وتم تعيين يوسف العثيمين.

يوسف العثيمين :

ومن الجدير بالذكر ان منظمة التعاون الإسلامي اعلنت اليوم الاثنين الموافق 31 من شهر أكتوبر عن استقالة الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي إياد مدني من منصبه وقد حصل العثيمين على بكالوريس علم اجتماع من جامعة الملك سعود كما ان العثيمين حصل على الدكتوراه في علم اجتماع من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

يوسف العثيمين حيث ان العثيمين قد شغل منصب وزير الشؤون الاجتماعية السعودية وذلك قبل أن يتم إعفائه من منصبه في 8 ديسمبر في عام 2014 وذلك بأمر ملكي من الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كما ان العثيمين شغل عدد من المناصب الهامة في المملكة  حيث شغل منصب الأمين العامة لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

كما انة تم تعيين العثيمين رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون، وتم تعيين العثيمين عضو المجلس الأعلى لمكافحة الفقر كما انة تم تعينة رئيس لجنة خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة كما انة تم تعيين العثيمين عضو مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة حيث انة تم تعيين العثيمين تم ترشيح أمين عام منظمة التعاون الإسلامي .

 


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123