الارشيف / اخبار عربية / الخليج

عاجل الامارات - «التنمية الأسرية» تحتفي بذكرى تأسيسها العاشرة

أبوظبي: «الخليج»

وجه علي سالم الكعبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، خالص التهنئة وأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإنشاء المؤسسة التي قدمت المفيد للمجتمع.
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها خلال برنامج «ملتقانا» الذي أقيم أمس الأول في مقر المؤسسة بمنطقة المشرف، للإعلان عن احتفال المؤسسة بالذكرى السنوية العاشرة على إنشائها، بحضور مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة، ومديري الدوائر والإدارات والمراكز والمناطق، وعدد من الموظفين.
وقال الكعبي: «نفخر بما أنجزناه في المؤسسة بتوجيهات «أم الإمارات»، خاصة أننا معنيون بخدمة الأجيال، فأنتم أبنائي وبناتي قدمتم جهوداً طيبة نفخر بها ونعتز، وأتمنى أن نستمر جميعاً فيما بدأناه، وأن نعزّز من جهودنا للوصول إلى إنجازات أهم، على أسس من الاحترام والتفاني والإخلاص».
من جانبه أشار سعيد علي الغفلي، مدير دائرة الخدمات المساندة، رئيس فريق الاحتفال بمرور 10 أعوام على إنشاء المؤسسة، إلى الدعم الكبير الذي تحظى به المؤسسة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».
كما وجهت مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية في كلمة لها بهذه المناسبة التهنئة القلبية الخالصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الامارات - «التنمية الأسرية» تحتفي بذكرى تأسيسها العاشرة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الخليج


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا