الارشيف / اخبار عربية / الخليج

عاجل الامارات - «اتصالات»: هدايا لـ 14 مواطناً فائزاً

أبوظبي: «الخليج»

في إطار الاحتفالية الوطنية التي أعلنت عنها «اتصالات» بمناسبة اليوم الوطني ال45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم من خلالها باقة من الهدايا المتنوعة على مشتركيها الإماراتيين طوال 45 يوماً حتى 2 ديسمبر 2016، وزعت «اتصالات» يوم أمس مجموعة من الهدايا على أول دفعة من الفائزين بسحوبات الهدايا اليومية، والذين بلغ عددهم 14 مواطناً. وشملت الهدايا هواتف Iphone7، وملايين الميجابايت من البيانات، وملايين نقاط المكافآت. وقام سعادة جمال النعيمي، مدير عام «اتصالات» منطقة أبوظبي، بتهنئة الفائزين وتوزيع الهدايا عليهم في مبنى «اتصالات» الرئيسي بأبوظبي.
هذا وتشهد الاحتفالية كل يوم إجراء سحب الهدايا اليومية واختيار ثلاثة فائزين، بواقع هدية واحدة لكل فائز. وتشمل الهدية اليومية إما هاتف Iphone7 سعة 128 جيجابايت، أو مليون ميجابايت بيانات إنترنت مع صلاحية لمدة عام واحد، أو مليون نقطة من نقاط «مكافآت اتصالات» مع صلاحية لمدة عامين. كما ستجري الشركة ثلاثة سحوبات كبرى بواقع سحب واحد كل 15 يوماً، وتشمل الهدايا الكبرى المقدمة في كل سحب سيارة مرسيدس ورقم هاتف متحرك ماسي، وسيتم منحهما لفائزين اثنين بواقع هدية كبرى واحدة لكل منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الامارات - «اتصالات»: هدايا لـ 14 مواطناً فائزاً في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الخليج


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا