الارشيف / اخبار عربية / الخليج

عاجل الامارات - وفد صيني يطلع على الصروح الأكاديمية للمدينة الجامعية بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

استقبل الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية بالشارقة وفداً من جمهورية الصين يزور الدولة حاليا بمرافقة ممثل وزارة الاقتصاد، لإطلاعهم على خدمات المدينة الجامعية ومقوماتها وما تزخر به من صروح أكاديمية.
قدم الشيخ سيف بن محمد شرحاً للوفد حول ما تمثله المدينة من مكانة علمية بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واهتمامه بالتعليم العالي.
وأشاد بمستوى النهضة والتطوير المستمر في مسيرة التعليم العالي من خلال الصروح التعليمية في المدينة الجامعية والتي قطعت شوطاً كبيراً من خلال بنيتها التحتية المتميزة ومختلف خدماتها والتي تمثل رمزاً للإشعاع الحضاري.
وتناول ما تتيحه المدينة الجامعية وتقدمه من الخدمات النوعية في مجالات المواصلات والزراعة والنظافة والصيانة وخدمات الأمن والسلامة.
بعد ذلك قام الشيخ سيف بن محمد القاسمي يرافقه الوفد بجولة تعريفية شملت أهم معالم المدينة الجامعية والجامعات والمؤسسات والمعاهد التعليمية والمراكز والاطلاع على ما تضمه من قاعات ومسارح، فضلاً عن المساحات الخضراء المنتشرة بين مرافق ومباني المدينة وصالاتها الرياضية والمتعددة الأغراض.
وفي نهاية اللقاء أبدى أعضاء الوفد الصيني إعجابهم بما شاهدوه وسمعوه خلال الزيارة عن المدينة الجامعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل الامارات - وفد صيني يطلع على الصروح الأكاديمية للمدينة الجامعية بالشارقة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الخليج


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا