الارشيف / اخبار عربية / اليوم 24 / اليوم 24

اخبار المغرب : بسبب محسن فكري… بنكيران يوقف احتفالات حزبه !

 

علم موقع “اليوم 24” أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمر بإيقاف جميع احتفالات حزبه، التي يتم تنظيمها بمناسبة تصدر حزب العدالة والتنمية لانتخابات 7 أكتوبر.

وكشف مصدر مطلع لموقع “اليوم 24” أن بنكيران تدخل فور علمه بتنظيم بعض فروع حزبه لاحتفالات الانتصار، يوم الأحد الماضي، من أجل إيقافها مراعاة لمشاعر عائلة الفقيد محسن فكري، الذي توفي “مطحونا”، يوم الجمعة الماضي، داخل شاحنة للأزبال بمدينة الحسيمة، بعد ارتمائه داخلها احتجاجا على مصادرة بضاعته من الأسماك.

مصدر قيادي من حزب العدالة والتنمية، قال لموقع “اليوم 24” إن الحزب أوقف كل مظاهر الاحتفال، لأنه لا معنى لها في ظل الغضب الذي يعرفه الشارع المغربي، بعد وفاة محسن فكري بتلك الطريقة البشعة”، مضيفا أن “استمرار احتفالات البيجيدي بالفوز سجعله في نفس المرتبة مع قنوات القطب العمومي التي لم تتوان في بث السهرات الأسبوعية”.

وكان عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية قد وصف وفاة فكري بالأمر المؤسف، كما طالب أعضاء حزبه إلى عدم المشاركة في أي شكل من الأشكال الاحتجاجية ضد وفاته، داعيا إلى ضرورة الثقة في التحقيق الذي تشرف عليه الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب : بسبب محسن فكري… بنكيران يوقف احتفالات حزبه ! في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا