الارشيف / اخبار عربية / اليوم 24 / اليوم 24

اخبار المغرب : برلمانية “الحصان”: الحسن الثاني كان صادقا عندما نعث ريافة بالأوباش

في خرجة مثيرة، قالت خديجة الزياني، النائبة البرلمانية عن حزب الاتحاد الدستوري، في تعليقها على المظاهرات، التي عرفتها مدينة الحسيمة احتجاجا على الطريقة البشعة، التي قتل بها بائع السمك، محسن فكري: “إن الحسن الثاني كان صادقا عندما نعث ريافة بالأوباش”.

النائبة البرلمانية علقت على حادثة معزولة، تتعلق برفع بعض المحتجين للعلم الإسباني في الحسيمة، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بقولها: “على حساب ما كنشوف في الصورة، فالحسن الثاني رحمه الله عندما نعت بالأوباش من كان يقصد.. كان صادقاً.. الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها”.

وكان بعض المحتجين قد رفعوا العلم الإسباني، مساء أمس الاثنين، في إحدى الوقفات الاحتجاجية، الشيء الذي لقي استهجانا من عموم المحتجين، الذين عملوا على إزالة راية المستعمر السابق للريف، واعتبروا الأمر واقعة معزولة”.

وقوبلت خرجة النائبة البرلمانية باستهجان كبير من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مما اضطرها إلى الاعتذار.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب : برلمانية “الحصان”: الحسن الثاني كان صادقا عندما نعث ريافة بالأوباش في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا