الارشيف / اخبار عربية / اليوم 24 / اليوم 24

اخبار المغرب : تلاعبات في لائحة مؤتمري الحمامة لصالح أخنوش

لم يمر يوم التصويت على عزيز أخنوش، وتنصيبه رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار دون تسجيل عدد من الخروقات، التي عرفها المؤتمر الاستثنائي للحمامة.

وكشف مصدر مطلع من حزب التجمع الوطني للأحرار أن لائحة المؤتمرين تم التلاعب بها، إذ أضيفت إليها عدة أسماء، على الرغم من عدم أحقيتها في التصويت، نظرا إلى كونها لم تكن ضمن المؤتمرين في المؤتمر السابق.

وتكشف لائحة مؤتمري الحزب في جهة الرباط سلا القنيطرة، التي يتوفر موقع “اليوم 24” على نسخة منها، وجود اسم كل من عبد القادر تاتو، القادم من الحركة الشعبية، والمنتمي حديثا إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، وكذلك اسم سعد بنمبارك، القادم من الحركة الشعبية أيضا.

وعلى الرغم من أن التصويت في مؤتمر الأحرار تم بالبطاقة الوطنية، إلا أن لائحة المؤتمرين لا تتضمن رقم بطاقة كل من تاتو، وسعد بنمبارك، ما يعني أنهما تمت إضافتهما إلى لائحة المؤتمرين.

وأوضح مصدر “اليوم 24” أن المؤتمر عرف إنزالا غير عاد لعدد من الأشخاص، الذين لا يحق لهم التصويت في المؤتمر كي يفوز أخنوش بنسبة ساحقة.

وكان عزيز أخنوش قد تم تنصيبه، يوم السبت الماضي، رئيسا لحزب الحمامة بعد حصوله على 1707 من الأصوات، مقابل حصول منافسه رشيد الساسي على 98 صوتا، بحسب ما أعلنته لجنة الإشراف على المؤتمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب : تلاعبات في لائحة مؤتمري الحمامة لصالح أخنوش في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا