الارشيف / اخبار السعودية / الوئام / الوئام

اخر اخبار السعودية - أمانة المدينة تقلل فترات التبصيم من نصف إلى ربع ساعة وتقر بداية الحسم

أصدرت أمانة منطقة المدينة المنورة  تعميماً على  مديري العموم و مديري الإدارات  وأقسام الأمانة  بالبدء في نظام البصمات ثلاث التي اقرت سابقاً من امين منطقة المدينة ، والتي تصاعدت حدة المواجهة بين موظفي أمانة المدينة المنورة وأمينها على خلفية إقراره بالتبصيم خمس مرات أثناء الدوام الرسمي .

وبينت الأمانة أنه  يبدأ الحسم من تاريخ  1438/2/1هـ التعميم الذي اصدرته الامانة قلل فترة تبصيم الموظفين لكل فترة الى ربع ساعه بدلاً من نصف ساعه وأحتساب عدم التبصيم طوال الفترات الثلاث الى حسم ساعه ونصف لكل فترة.

وتبدأ الفترات على النحو التالي:

الأولى من الساعة 9 – 9,15

الثانية من الساعة 10,30 – 10,45

الثالثة من الساعة 12 – 12,15

وتضمن التعميم التجاوز عن 10 ساعات في الشهر الواحد التي لم يثبت فيها الموظف تواجده، وعن كيفية  الحسم جاء في التعميم تحسم  “ساعة ونصف “في حال عدم اثبات التواجد ،كما أنه يحق للموظف التسجيل في التطبيق الإلكتروني للمكلفين وايضاً الإستئذان الخاص  (مدرسة أو مستشفى).

وأشار التعميم إلى تولي  إدارة المتابعة التأكد من التزام جميع منسوبي الامانة  تطبيق نظام اثبات التواجد وعلى إدارة الموارد البشرية التأكد من صحة مخرجات النظام . 

وأهابت الامانة بادارة تقنية المعلومات بتطبيق نظام اثبات التواجد  لصبط الحضور والانصراف  وربطها في شاشات الأمانة ومسيرات الرواتب.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أمانة المدينة تقلل فترات التبصيم من نصف إلى ربع ساعة وتقر بداية الحسم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية - أمانة المدينة تقلل فترات التبصيم من نصف إلى ربع ساعة وتقر بداية الحسم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا