اخبار السعودية / اخبار الرياض / اخبار الرياض

اخبار منطقة الرياض - بالأسماء.. شرطة الرياض تعلن القبض على لصوص “شمعات” الجنسس


صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه استمرار للجهود المبذولة لمكافحة جرائم سرقة السيارات والسرقة منها، فقد رصدت الاجهزة المختصة بشرطة منطقة الرياض، عدد من حوادث سرقة أجزاء من سيارات متوقفة أمام منازل أصحابها غرب العاصمه الرياض، ولأهمية تلك البلاغات فقد تم تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بوضع الخطط اللازمة لمكافحة تلك الجرائم وضبط مرتكبيها.

وأضاف، أن الجهود المبذولة أسفرت عن تحديد هوية الجناة وهم كلا من 1 – زين محمد غلام 2- محمد عنان غلام 3- محمد عرفان غلام 4- سلمان غلام (باكستانيي الجنسية ) و 5- فيصل امام حسين أحمد 6- عبدالمنان ابرار 7- هارون مياه (بنجلاديشيي الجنسية)، حيث تم القبض عليهم تباعاً وأثبتت الادلة والقرائن وقوفهم خلف تلك الحوادث (إذ ضبط بحوزتهم الأجزاء المسروقة من السيارة الجينسس التي ظهرت في المقطع المتداول.

وأوضح، أنه بسماع أقوالهم أقروا مبدئيا بسرقة أكثر من عشر سيارات أثناء وقوفها أمام منازل اصحابها في ساعات متأخرة من الليل، وقيام السابع باستقبال المسروقات وتصريفها، من خلال محل قطع الغيار الذي يعمل به وتقاسم ثمنها موزعين الأدوار فيما بينهم.

وبين، أنه تم التحفظ على المتهمين جميعاً وإيقافهم بمركز الشرطه المختص، وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار منطقة الرياض - بالأسماء.. شرطة الرياض تعلن القبض على لصوص “شمعات” الجنسس في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار الرياض وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار الرياض


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا