الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - شرطة محافظة الضالع : هذه حقيقة وتفاصيل ما حصل يوم أمس


شرطة محافظة الضالع : هذه حقيقة وتفاصيل ما حصل يوم أمس

أوضحت شرطة محافظة الضالع في تصريح حقيقة ما حصل يوم أمس من اشتباكات مسلحة بين أبطال الأمن ومسلحين خارجين عن القانون من أصحاب نقاط الجباية والتقطع .

وعبرت شرطة محافظة الضالع عن شكرها لكافة أبناء الضالع على الإلتفاف الواسع ووقوفهم الجاد إلى جوار أبطال الأمن والذي شاهده الجميع أثناء الحملة الأمنية على الخارجين عن القانون في نقاط التقطع والجباية الذين عاثوا في الأرض فساداً ..

وأكدت شرطة الضالع أن: " ما حصل يوم أمس هي أول خطوات التصحيح وردع كل من يحاول العبث بحياة وأرواح المواطنين وإقلاق الأمن والسكينة العامة أو النيل من سمعة وشرف الضالع الذي اكتسبتها بدماء خيرة الأبطال من شبابها الذين رووا هذه التربة الطاهرة بدمائهم الزكية".

وأوضحت شرطة محافظة الضالع أنها قد تلقت الكثير من البلاغات عن بعض نقاط التقطع والجباية والتي كان آخرها إحراق شاحنة محملة بالبضائع تابعة لأحد أبناء منطقة مريس بعد أن أطلق عليها وابلاً من الرصاص مما أدى إلى إحراقها أمام النقطة القريبة من مستوصف عبدالله عباس ولواء عبود .. ويأتي أيضاً هذا الاجراء الأمني بعد أن عكست ظاهرة نقاط الجباية والتقطع صورة لا تليق بأبناء الضالع الذين توافدوا اليوم من كل أرجاء المحافظة ليقبّلوا جباه أبطال الأمن ويشدوا من أزرهم لمحاربة هذه الشريحة الخارجة عن القانون".

وأكدت شرطة الضالع في سياق تصريحها أنها لن تسمح لأي شخص إنتاج مليشيات أخرى أو النيل من أمن واستقرار المحافظات المحررة  واستمرارها بملاحقة الخارجين عن القانون في كل مناطق المحافظة وأنها لن تسمح لأي شخص المساس بالمواطنين وأمنهم واستقرارهم وتؤكد أنها تضرب بيد من حديد دون رحمة وتنفذ شرع الله وخاصة الحرابة ".

وأعلنت شرطة الضالع في تصريحها مقتل زعيم عصابة التقطع والمجاميع المسلحة وإصابة ما يقارب عشرة من المجاميع المسلحة وأسر عدد منهم بينهم جرحى تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج ... مؤكدة ضبط طقم تابع للعصابات المسلحة  واستعادة وتحرير بئر ماء الشرب الحكومية التابعة لمدينة الضالع التي كانت تسيطر عليها المجاميع المسلحة منذ تحرير الضالع وقبلها كانت تسيطر عليها قوات ضبعان والذي ظلت مدينة الضالع بدون ماء الشرب حتى يومنا هذا كما تم تحرير المبنى الحكومي الآخر التابع لمحطة التأجير سابقاً القريب من مبنى السلطة المحلية الجديد".

وأكدت شرطة الضالع أنها مازالت مستمرة بتطهير المقرات والمرافق  الحكومية والمعسكرات والخط العام من المجاميع المسلحة حتى استكمال النصر وإعادة بناء الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - شرطة محافظة الضالع : هذه حقيقة وتفاصيل ما حصل يوم أمس في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا