اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب تعقد اجتماعا استنائيا وتصدر بلاغا صحفيا هام

رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب تعقد اجتماعا استنائيا وتصدر بلاغا صحفيا هام

عقدت رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري اجتماعا استثنائيا صباح اليوم الخميس 1/12/2016في بالعاصمة عدن بحضور رؤوساء المحافظات ونوابهم الاوائل وممثلين عن قطاعات الشباب والطلاب والمرأة والاكاديميين ونقابة المعلمين الجنوبيين وجمعية رياضيي احرار الجنوب والمقاومة الجنوبية ومناضلي ثورة ١٤أكتوبر ومنظمات المجتمع المدني ورؤساء المجلس في مديريات عدن والهيئات العليا للمجلس وعدد من كوادر المحافظات برئاسة الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس وبحضور الامين العام السفير قاسم عسكر واحمد سالم فضل الناطق الرسمي .

وبحسب بلاغ صادر رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري تلقى "الأمناء نت" نسخة منه فقد وقف الاجتماع الاستثنائي أمام جملة من القضايا الهامة كان أبرزها تقييم فعالية ٣٠نوفمبر ، حيث أشاد الاجتماع بنجاحها الكبير بفضل الجماهير رغم التصرفات الفردية الغير مسؤؤلة التي صدرت من قبل اللجنة التحضيرية. كما أكد المجلس على استكمال بناء كافة هيئاته ومنظماته وضرورة تجديد احياء الفعاليات بأشكالها المختلفة، داعيا السلطة المحلية من القيادات الجنوبية وبنوايا صادقة ومخلصة خصوصا تلك القيادات التي تقف إلى جانب الشرعية ودول التحالف العربي الى أهمية تنسيق الجهود والمصارحة معهم بمايخدم قضية شعب الجنوب وبمايخدم كل الاطراف على حدا سواء .

من جانب آخر أشاد الاجتماع بدور المقاومة الجنوبية التي افرزها الحراك وكذلك بالتضامن العربي مع شعب الجنوب وخاصة من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وبقية دول الجزيرة والخليج العربي. ووجه الاجتماع تحية خاصة الى مناضلي ثورة ال - ١٤ من أكتوبر بمناسبة الثلاثين من نوفمبر المجيدة وإلى أسر الشهداء والجرحى وشباب الجنوب الصامد في الميادين الشرف والبطولة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب تعقد اجتماعا استنائيا وتصدر بلاغا صحفيا هام في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا