اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - الشنفرة : نرفض كل المشاريع المنتقصة ولن نقبل بغير الاستقلال

الشنفرة : نرفض كل المشاريع المنتقصة ولن نقبل بغير الاستقلال

انطلق ظهر الثلاثاء موكب الضالع ردفان يافع بعد تجمع الجماهير في مدينة الحبيلين وقد تقدم الموكب عدد من قيادات الحراك والمقاومة أبرزهم الأخ / صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب.

وبعد وصول الموكب ساحة العروض رحبت الجماهير التي في الساحة  بكل الوافدين وعلى رأسهم المناضل / صلاح الشنفرة الذي ألقى كلمة بمناسبة ذكرى الاستقلال الثلاثون من نوفمبر والتي من خلالها حيّا  كل جماهير الجنوب التي توافدت إلى ساحة العروض.

وأكد في كلمته على رفض كل المشاريع المنتقصة والمضي قدماً حتى التحرير والاستقلال وإعلان الدولة الجنوبية على كامل ترابها من المهرة وحتى باب المندب .

كما وجه الشنفرة من خلال كلمته عدداً من الرسائل للمجتمع الدولي وللمبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ  مفادها أن شعب الجنوب يرفض أي حلول تتجاوز قضية شعب الجنوب الغير متمثلة بالتحرير والاستقلال.

وترحم الشنفرة في آخر كلمته على أرواح كل الشهداء الذين سقطوا من أجل الحرية والاستقلال ، داعياً بالشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - الشنفرة : نرفض كل المشاريع المنتقصة ولن نقبل بغير الاستقلال في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا