اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - حملة لقطع الربط العشوائي للمياه وإزالة البناء العشوائي بمديرية دارسعد

حملة لقطع الربط العشوائي للمياه وإزالة البناء العشوائي بمديرية دارسعد

2016/12/01م الساعة 01:01 PM (عدن/ الأمناء / محمد ياسين : )

  تنطلق خلال الأيام القادمة بمديرية دارسعد في محافظة عدن حملة أمنية لقطع الربط العشوائي في شبكة مياه الشرب بالإضافة إلى إزالة الأبنية العشوائية .       

وأوضح نائب مدير المنطقة الأمنية السابعة عبدالكريم عبدالله عبده لـ"الأمناء" :"إن حملة أمنية يجري الإعداد لتنفيذها ستشمل قطع الربط العشوائي في شبكة مياه الشرب وإزالة الأبنية العشوائية وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة بعد أن تم إشعار المخالفين وتنبيههم من دون جدوى".       

وأشار إلى أن الحملة سوف تنطلق بالتزامن مع تنفيذ مشروع تتبناه إدارة المديرية ومجلسها المحلي وتشترك في تمويله "منظمة كير" ويتضمن إنشاء شبكة مجاري لتصريف المياه في المنطقة الشرقية من المديرية وغير ذلك من متطلبات واحتياجات المديرية لمواجهة انتشار الأوبئة والأمراض وخاصة مرض الإسهال المائي الحاد الكوليرا والذي حصد أرواح عدد من المواطنين .

ونوه عبدالكريم بخطورة البناء على مرافق الخدمات كالمجاري وغيرها وكذا الحفر العشوائي للآبار وما يمثله من إيجاد مراتع خصبة للحشرات والقوارض .              

وأكد أن الحملة أيضاً تأتي في سياق تنفيذ توجيهات كل من محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ، ومدير الأمن اللواء شلال علي شايع ، من أجل بيئة صحية نظيفة ومظهر حضاري لائق بالعاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - حملة لقطع الربط العشوائي للمياه وإزالة البناء العشوائي بمديرية دارسعد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا