اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - معهد كيمبردج عدن يكرم الطالبات الأوائل في ثانوية أبان ويقدم لهن منحاً دراسية مجانية

معهد كيمبردج عدن يكرم الطالبات الأوائل في ثانوية أبان ويقدم لهن منحاً دراسية مجانية

2016/12/01م الساعة 12:01 PM (عدن / الأمناء / علي محمود الهدياني)

في بادرة رائعة جسد فيها الدور الإنساني الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص للمساهمة في تنمية المجتمع في العاصمة عدن كرمت إدارة "معهد كيمبردج عدن للغات" الطالبات المتفوقات من ثانوية أبان للبنات اللواتي حصلن على المراكز الأولى في امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظات المحررة.

هذا وكانت إدارة المعهد قد قدمت منحاً دراسية مجانية للطالبات الأوائل تقديراً لجهودهن المميزة في عملية التحصيل العلمي .

وأكد الأستاذ فضل النود مدير المعهد أنهم يسعون لتقديم المزيد من المنح الدراسية المجانية للطلاب المتفوقين على مستوى المحافظات الجنوبية كإسهام من إدارة المعهد في تنمية الشباب وتأهيلهم ومساعدتهم في تحقيق مستقبل مشرق في حياتهم ووطنهم.

من جهتها عبرت مديرة ثانوية أبان للبنات عن عميق شكرها وامتنانها لإدارة معهد كيمبردج على لفتتها وتشجيعها للطالبات المتفوقات مبدية إعجابها بالخدمات التعليمية التي يقدمها معهد كيمبردج عدن الذي قالت أنه يقدم خدمات تعليمية لم تشهدها العاصمة عدن من قبل .

الجدير بالذكر أن معهد كيمبردج عدن يعد أبرز معهد متخصص في اللغات ,حيث تم إنشاؤه بطرق علمية بريطانية حديثه ويشرف عليه إدارة محترفة إدارة مشاريع تعليمية كبرى في بريطانيا بقيادة الأستاذ فضل النود الحائز على شهادة الماجستير في الإدارة من جامعة شفيلد البريطانية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - معهد كيمبردج عدن يكرم الطالبات الأوائل في ثانوية أبان ويقدم لهن منحاً دراسية مجانية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا