الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - بن ذغر يلتقي السفير السعودي لدى اليمن

التقى دوله رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بسعادة سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى بلادنا الدكتور محمد بن سعيد آل جابر.

 

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها ، وفي اللقاء عبر بن دغر على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين والمصير المشترك لهما حيث مثلت عاصفه الحزم بقيادة المملكة العربية مدى ارتباط البلدين وعمق علاقتهما التاريخية وتجسد ذلك في مواجهة خطر المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران والتي صارت تشكل خطر حقيقي عل المنطقة والعالم.

 

معبرا عن إدانته الشديدة للفعل الاجرامي الشنيع الذي قامت به هذه الميلشيات عبر اطلاقها الصواريخ البالستية تجاه مكة المكرمة ، وهو الحدث الذي أكد خطورة السكوت على هذه المليشات على أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره.

 

من جهته عبر السفير ال جابر على حرص على امن واستقرار ووحدة اليمن ، ودعمه المملكة للشرعية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي. ووقوفها إلى جانب الشعب في مواجهته للإنقلاب الحوثي صالح. مشيرا إلى ان أمن اليمن هو من أمت المنطقة بأسرها، وأن القيادتين الرشيدتين في البلدين الشقيقين سوف يواصلا جهودهما المشتركة سوية من أجل الوصول سلام عادل وشامل في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - بن ذغر يلتقي السفير السعودي لدى اليمن في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا