الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - أمن شبوة يكشف تفاصيل جريمة التقطع ومقتل المغترب اليافعي

أمن شبوة يكشف تفاصيل جريمة التقطع ومقتل المغترب اليافعي

دانت قيادة الأمن بمحافظة شبوة جريمة التقطع التي وقعت في طريق العبر الدولي يوم الأحد الماضي وراح ضحيتها واحدا من أبناء يافع العائدين من المهجر بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وإصابة اثنين من مرافقيه. 

وعبر مصدر امني بشرطة المحافظة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)عن أسفه الشديد لوقوع هذه الجريمة الجسيمة والنكراء التي ينداء لها الجبين. 

موضحا بان مسرح وقوعها يقع في النطاق الجغرافي التابع لمحافظة حضرموت إداريا وامنيا . 

ونوه المصدر بما يترتب على هذا النوع من الجرائم الجسيمة من تعطيل لحركة الناس والأضرار بمصالحهم والتعدي على السبيل والطرق العامة . 

ولفت بتغليظ العقوبات على مرتكبيها شرعا وقانونا حتى يتحقق هدف القضاء عليهم وحماية وتأمين عابري السبيل من شرورهم . 

 وابداء المصدر استعداد شرطة اﻻمن بشبوة بقيادة مديرها العام العميد عوض مسعود الدحبول للقيام بعمليات البحث والتحري عن مرتكبي هذه الجريمة والتعاون مع الجهات الأمنية في محافظة حضرموت لمتابعتهم وسرعة القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع والمستحق لهم ولغيرهم من مرتكبي جرائم التقطع . 

ونوه بأهمية وضع خطة أمنية مشتركة بين أجهزة الأمن بالمحافظتين وبصورة عاجلة لتأمين هذا لطريق الصحراوي الهام ووضع حدا نهائيا لإعمال التقطع فيه. 
واهاب المصدر في ختام تصريحه بمستخدمي الطريق والمواطنين من سكان الشريط الصحراوي بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظتين والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لقطاع الطرق .     

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - أمن شبوة يكشف تفاصيل جريمة التقطع ومقتل المغترب اليافعي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا