الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - الهيئة الكويتية : توزع (5000) حقيبة مدرسية و (2000) زي مدرسي للطلاب في محافظة الضالع

الهيئة الكويتية : توزع (5000) حقيبة مدرسية و (2000) زي مدرسي للطلاب في محافظة الضالع

تحت شعار ( الكويت إلى جانبكم ) وبرعاية محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي .. دشنت صباح أمس الأثنين الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في محافظة الضالع بمدرسة الشهيد الجريذي مشروع توزيع [ 5000 ] حقيبة مدرسية و [ 2000 ] زي مدرسي بحضور محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي وفضيلة الشيخ/ توفيق البعبعي - عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة - و أ/ علي الدويل - مدير مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي ..

وقال محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي - : [ اليوم قمنا بتوزيع الحقيبة والزي المدرسي للطلاب مهداه من دولة الكويت الشقيق لمحافظة الضالع في مدرسة الجريذي التي بنتها دولة الكويت الشقيق في ستينيات القرن الماضي ] ..

وأشاد بدور دولة الكويت الشقيق قائلا : [ إن دولة الكويت عملت في محافظة الضالع على إعادة خزانات المياه لإيصال مياه الشرب للمواطنين ، ونحن موعودون - إن شاء الله - من قبل الأشقاء في دولة الكويت على إصلاح وترميم البيوت المدمرة في المحافظة ] ..

وقد الشكر الجزيل لدولة الكويت الشقيق أميرا وحكومة وشعبا على وقوفهم مع الشعب اليمني في محنته ..

فضيلة الشيخ/توفيق البعبعي - عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة قال : [ ضمن التدخلات العاجلة التي تقدمها دولة الكويت للشعب اليمني سيتم التدخل في عدد من المجالات التي تدعم سير العملية التعليمية في المحافظة في عدد من الجوانب ، اليوم معنا توزيع الحقيبة والزي المدرسي كذلك سنعمل على توفير الوسيلة التعليمية وأجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى ترميم عدد من المدارس خصوصا التي بنتها دولة الكويت ] ..

وأضاف : [ محافظة الضالع استفادت من العديد من المشاريع التي قدمتها دولة الكويت خلال المرحلة الأولى وكذلك المرحلة الثانية في مجال الغذاء والإيواء والمياه ، والمشروع الأبرز هو مشروع حجر الضالع الذي سيستفيد منه عدد كبير من أبناء المحافظة ] ..

مضيف : [ تم التدخل في أكثر من 15 محافظة على مستوى الجمهورية والعطاء - بإذن الله - متواصل سيصل إلى كل محافظة ومديرية في الجمهورية اليمنية ] ..

وشكر البعبعي دولة الكويت الشقيق التي قائلا : [ إن دولة الكويت الشقيق كان لها جهود جباره في المجال الإغاثي والإنساني فالشكر موصول لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ، أيضا الشكر موصول للمؤسسات والهيئات والجمعيات في دولة الكويت من إخوانهم في جميع محافظات اليمن ] ..

من جانبه قال أ/ علي الدوي - مدير مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي - : [ نتقدم بالشكر الكبير والعرفان الجميل لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ] ..

وأضاف : [ إن بصمات دولة الكويت ظاهرة وباطنة في كل زمان ومكان على أرض اليمن والإيمان وهاهي دولة الكويت تضع بصمة جبارة في فعل الخير من خلال تقديم ( 5000 ) حقيبة مدرسية و ( 2000 ) زي مدرسي للفقراء وأبناء الشهداء في محافظة الضالع ] .
# نظير كندح


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123