الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - قطع التيار الكهربائي عن منزل "الشهيد بكار عوض" وردّ مستفز من عمليات الكهرباء

قطع التيار الكهربائي عن منزل "الشهيد بكار عوض" وردّ مستفز من عمليات الكهرباء

استنكر المواطن /عوض بكار ، والد الشهيد "بكار عوض بكار" ما قامت به إدارة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن منزله .

وقال والد الشهيد بكار لصحيفة "لأمناء" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن ما قام عمال الكهرباء عمل استفزازي للشهداء وذويهم , وعبّر عن أسفه لردّ عمال الكهرباء الذين قاموا بقطع التيار عن منزل ابنه الشهيد وقال لهم بأن المنزل تابع لابنه الشهيد بكار وأنه لم يستلم راتبه منذ 3 أشهر،  وردوا عليه : " من قال له يستشهد" ؟!

وأوضح أنه قام بالاتصال بتوفيق مدير المنطقة وشرح له ما حدث , وقال له توفيق بالحرف الواحد : "هذه تعليمات صدرت إلينا من الإدارة ولا أستطيع عمل أي شيء!" ،  وطلب منه الاتصال بالمدير أو عدنان الكاف!

وأكد في سياق تصريحه بأنه اتصل بالمدير العام  وقال له :" اتصل بي بعد نصف ساعة!" ،  واتصل به بعد نصف ساعة وكان رده عجيباً وغريباً ، قال له : "مش قادر أعفيك! "  فقال له : " أنا ما طلبت الإعفاء منك لأنك ما تقدر تعفي وفقا للقانون إنما أجّل القطع إلى أن أستلم الراتب وسوف أدفع " .

وأضاف : " حاولت الاتصال بعدنان الكاف فلم يردّ عليّ فلديه اجتماع ، وأرسل رسالة بعدم استطاعته الرد" .

وناشد والد الشهيد بكار "عوض بكار" قيادات المقاومة طالبهم فيها بتحمل مسؤولياتهم تجاه أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم فداء لوطنهم وشعبهم , واليوم يلقون الجحود من قبل مثل هؤلاء المسؤولين السابقين الجدد الذين يعاملون أسر الشهداء بمثل هذه التصرفات التي يدفع ثمنها أسر الشهداء وهم في أمسّ الحاجة لرفع العناء عنهم والوقوف إلى جانبهم عرفانا بما قدموه من تضحيات جِسام ثمناً للكرامة والعِزة والتحرر والانعتاق وتوفير سُبُل العيش الكريم لأبناء الشعب , وما جزاء الإحسان إلا الإحسان .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - قطع التيار الكهربائي عن منزل "الشهيد بكار عوض" وردّ مستفز من عمليات الكهرباء في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا