الارشيف / اخبار اليمن / الامناء نت / الامناء نت

اخبار اليمن عاجل - مدير مستشفى الصداقة يؤكد انحسار عدد الإصابات بمرض الإسهال المائي الحاد

مدير مستشفى الصداقة يؤكد انحسار عدد الإصابات بمرض الإسهال المائي الحاد

أكد د. جمال عبدالحميد  المدير العام لمستشفى الصداقة بمدينة الشيخ عثمان لـ"الأمناء" :" إن عدد المرضى المصابين بمرض الإسهال المائي الحاد قد انحسر بشكل يبعث على الاطمئنان وعدم الخوف".  

  وأوضح في تصريحه لـ"الأمناء" : أن الطاقم الطبي والتمريضي والخدماتي للمستشفى بذل جهوداً جبارة في استقبال المصابين منذ ظهور المرض وقدموا كل ما يمكن تقديمه في رعايتهم وعلاجهم ، مضيفاً : أن العدد قد انحسر بنسبة كبيرة ، وعزا ذلك أيضاً إلى الحملات الرسمية والشعبية ومنها حملة النظافة التي شهدتها مختلف أحياء العاصمة عدن .                                                                      

وقال د. جمال :" إن المستشفى استنفر كل الجهود لمواجهة المرض وكانت البداية بإمكانيات ذاتية في توفير كل متطلبات العلاج ثم تفاعل المنظمات الدولية والتي قدمت من جانبها كل المستلزمات الضرورية كما تم تشكيل لجنة إغاثة خاصة بالمرضى" .                                                                          

وأشار إلى أن المستشفى يؤدي واجبه على مدار الـ 24 ساعة في استقبال المرضى وإسعافهم وتقديم العلاج والدواء لهم تحت إشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .                                                            

وطالب الجميع بالعمل كلٌ من موقعه للوقاية من الأمراض والأوبئة قبل انتشارها ، منوهاً بأن حالات مرض الكوليرا التي استقبلتها المستشفى لم يتعدَّ عدد أصابع اليد الواحدة فلا داعي للتخوف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل - مدير مستشفى الصداقة يؤكد انحسار عدد الإصابات بمرض الإسهال المائي الحاد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامناء نت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا