اخبار مصر / المصريون / المصريون

اخر اخبار مصر - والد أحمد ماهر: عبدالرحيم علي يوجه بـ«الريموت»

عبر ماهر الطنطاوى، والد مؤسس حركة شباب 6 إبريل، أحمد ماهر، عن استيائه الشديد، من الاتهامات التي أدلى بها  النائب البرلمانى، عبدالرحيم علي بشأن تلقى "ماهر" أموالاً من أكاديمية التغيير القطرية، لتدريب الشباب في لندن، لتعلم كيفية تنفيذ اعتصامات لتفتيت الدولة المصرية.

وأضاف الطنطاوي في تصريحات خاصة لـ"المصريون" أن الحديث بشأن أحمد ماهر في ذلك التوقيت وخروج مثل هذه الاتهامات، يأتي بسبب خوفهم من اقتراب خروجه من محبسه، بعد انتهاء مدته الرسمية في أول يناير من عام 2017 المقبل.

واتهم والد أحمد ماهر، النائب عبدالرحيم عليه، بأنه يتم توجيهه بـ"الريموت" على حد وصفه، وذلك عن طريق مؤسسات بعينها للحديث بشأن الشباب الثوري، وهو ما يدفعه للحديث عنهم بين الحين والآخر أو مع اقتراب أي أحداث قوية من جانب القوى المعارضة للنظام.

وأشار الطنطاوي، إلى أن جميع القوى السياسية والثورية، متأكدين من نظافة يد أحمد ماهر، من عدم تلقيه أي أموال خارجية من دول كما يزعمون، وأن جميع الاتهامات التي يواجهها نجله هي كاذبة وواهية".

وأوضح أن اللجنة الخاصة بالعفو الرئاسي، التي شكلها الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسة الرئاسة، كانت تعمل ضد الثوار، بعد أن تم استبعاد عدد كبير من أعضاء 6 إبريل؛ بسبب تدخل النائب البرلماني، طارق الخولى، والذي كان من أحد أعضاء الحركة.

وأكد أن تلك اللجنة كانت تعمل ضد الشباب ولم تعمل لصالحهم في أي وقت، لأنه كان من الجدير بهم أن يعفو عن ماهر ومن على شاكلته من الشباب لتكون تلك اللجنة محايدة كما تصف نفسها.

وكان عبد الرحيم علي قد أدلى بتصريحات، أمس الأربعاء، مع الإعلامي خالد صلاح، عبر فضائية النهار، يؤكد فيها أن كلاً من أحمد ماهر وأسماء محفوظ، قد تم اختراق الإيميلات الشخصية والهواتف الشخصية لهم، وكشفت عدد من التسجيلات عن ندمهم عما فعلوه من تلاقي تمويلات من الخارج لإحداث الفوضى في مصر.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر - والد أحمد ماهر: عبدالرحيم علي يوجه بـ«الريموت» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المصريون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصريون


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا