الارشيف / اخبار مصر / المصريون / المصريون

اخر اخبار مصر - محلل سياسي: العلاقات المصرية الأمريكية ستشهد تحسن

  • 1/2
  • 2/2

>

قال منصور عبد الوهاب ، المحلل السياسي والمترجم الأسبق لرئيس الجمهورية ، إن العلاقات المصرية الأمريكية ستشهد تحسنا ملحوظا مع انتخاب رئيس أمريكي جديد خلفا لباراك أوباما مستبعدا أن تتأثر تلك العلاقات التي وصفها بالاستراتيجية بشخص الرئيس المقبل سواء كان هيلاري كلينتون أم دونالد ترامب.

وأوضح عبد الوهاب ، في حوار خاص للإعلامي "أسامة يوسف" مقدم برنامج اليوم الذي يذاع على فضائية "الحرة"، أن "مكافحة الإرهاب" سيكون الملف الأكثر إلحاحا بين الجانبين فور تولي الرئيس الأمريكي الجديد، مشيرا إلى أن هذه القضية ستنزع فتيل التوتر الذي شهدته العلاقات بين البلدين في أواخر فترة حكم أوباما .

وفي حالة فوز كلينتون أعرب منصور عن توقعه بأن تبحث مع الجانب المصري ملف المساعدات العسكرية والاقتصادية بينما سيسعى ترامب في حال فوزه إلى حرصه على بناء علاقات جيدة مع النظام المصري وإظهار تعاون أكبر في مجال مكافحة الإرهاب ودعم العلاقات التجارية بين القاهرة وواشنطن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر - محلل سياسي: العلاقات المصرية الأمريكية ستشهد تحسن في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المصريون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصريون




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا