الارشيف / اخبار مصر / المصريون / المصريون

اخر اخبار مصر - أشرف رحيم يطالب بمحاكمة الغيطى

طالب أشرف رحيم عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاي البارود وشبراخيت بمحاكمة الإعلامي محمد الغيطي الذي وصف البرلمان بالمخنث في برنامجه على فضائية "ال تي سي".

وأضاف أشرف رحيم أن الغيطي تجاوز كل الخطوط الحمراء بوصفه برلمان مصر المنتخب عقب ثورتين بالمخنث، مطالبًا المجلس بسرعة الانتهاء وإقرار قوانين الإعلام الموحد حتى يكون هناك إطار حاكم للإعلام ينظم العمل به ويحاسب من يتجاوز في حق أي سلطة من سلطات الدولة.

وعبر رحيم عن استيائه الشديد من هجوم الغيطي علي البرلمان ووصف مواقف نوابه بالمتلونة منتقدًا قول الغيطي بأن هذه وهى المرة الأولى التي يقول فيها الدكتور على عبد العال كلمة حق وهو ما يعد إهانة بالغة لكل أعضاء المجلس قبل أن تكون إهانة لرئيسه.

وكان الغيطي قد شن هجومًا عنيفا على مجلس النواب، بسبب القرارات التي يتخذها بشأن الأوضاع في مصر، وتكاسل المجلس في محاسبة الحكومة، خاصة بعد جمع أعضائه توقيعات لسحب الثقة من الحكومة..

وقال "الغيطي"، في برنامجه "صح النوم" المذاع على قناة "ltc": "رئيس مجلس النواب، لأول مرة يتحدث وبقول كلمة حق عن أن الحكومة تستهين بالبرلمان"، مشددًا: "البرلمان ملوش ناب، ولا يردع الحكومة، وهو مخنث في قراراته تجاه الحكومة".


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123