الارشيف / اخبار مصر / المصريون / المصريون

اخبار الحوادث المصرية اليوم - "سلطان" لقاضى رابعة: ارفع الحواجز الزجاجية

 سمحت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، في محاكمة 739 متهمًا، في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية" ، للمتهم عصام سلطان بالخروج من قفص الاتهام والذي أكد استدعاء من أحياه الله بعد الموت فى الأسطوانة رقم ١٧ التى تم عرضها وسؤاله عن أحداث رابعة لكى نعرف وقائع الدعوى ومعرفتي شخصيًا لمشاهد وقائع رابعة لأننى كنت محبوسًا.

كما طلب برفع الحواجز الزجاجية من أجل إمكانية التواصل مع المحامين خلال الجلسات لأنهم معزولون داخل القفص، لترد المحكمة أن هناك عددًا كبيرًا داخل القفص ويكون هنالك ضوضاء كثيرة، كما طالب أيضًا بتوقف ما سماه بحالة الحرمان والمنع، فيما يتعلق بملف القضية وأمر الإحالة وأدلة الثبوت.

وأيضاً ضم خطاب محكمة النقض الصادر إلى وزير العدل لانعقاد الجلسة. 

كما سمحت للمتهم أحمد عارف المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان الذى قال إن هذه القضية شرف وفخر وطلب تقديم السديهات التى توضح الحقيقة وأثناء ذلك قام أحد المتهمين برفع لافتة مدون عليها هاتفرج فرد القاضى نزلها عيب.

يأتي على رأس المتهمين في القضية، عدد من قيادات جماعة "الإخوان"، في مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، إلى جانب "أسامة" نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، فيما تشمل قائمة المتهمين المصور الصحفي محمود شوكان.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123