الارشيف / اخبار اليمن / المشهد اليمني / المشهد اليمني

حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الأربعاء 11/1/2017 - استشهاد الإبن الثالث للعميد " مفرح بحيبح " خلال معارك ضد الحوثيين في شبوة ( الاسماء )

>

حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الأربعاء 11/1/2017 -


استشهد، ظهر اليوم الأربعاء، نجل قائد اللواء 26 مشاة، العميد ركن مفرح بحيبح المرادي، خلال معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وصالح بمنطقة الساق شمال مديرية بيحان في شبوة - جنوب شرق اليمن 

وقال مصدر في قوات اللواء 26 مشاة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الملازم " راشد مفرح بحيبح " استشهد خلال قيادته سرية تابعة للواء في منطقة " الساق " برصاص مليشيات الحوثي وصالح .

وحسب المصادر،  فأن راشد نجل العميد بحيبح لم يكن الأول من أبنائه، الذين استشهدوا، حيث سبق وان استشهد شقيقيه البشير والمعتصم  قبل عام في معارك قانية بين محافظتي مأرب والبيضاء.


 ويقود العميد مفرح معركة بيحان لتحرير آخر معاقل المليشيات في محافظة شبوة.
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة مؤخراً من تحرير عدد من المواقع في بيحان فيما تتواصل المعارك لدحر المليشيات الانقلابية من شبوة.

 

 

حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الأربعاء 11/1/2017 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الأربعاء 11/1/2017 - استشهاد الإبن الثالث للعميد " مفرح بحيبح " خلال معارك ضد الحوثيين في شبوة ( الاسماء ) في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا