اخبار اليمن / المشهد اليمني / المشهد اليمني

حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الخميس 1/12/2016 - بعد ساعات من مهاجمة "صالح" لـ"هادي".. بدء نقل اللواء 37 مدرع من حضرموت إلى مأرب (صور)

حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الخميس 1/12/2016 -

عقب ساعات من الهجوم الذي شنه الرئيس السابق علي عبدالله صالح على نائبه السابق الرئيس هادي, بدأت قوات عسكرية من اللواء 37 مدرع بنقل اليات اللواء ومدرعاته صباح اليوم الخميس من منطقة الخشعة بحضرموت الى محافظة مأرب بهدف تعزيز قوات الجيش في مأرب .

  وأوضح مصدر عسكري في اللواء أن  قوات اللواء بدأت بنقل الاسلحة الثقيلة من دبابات ومدرعات ومدافع صوب محافظة مأرب وان عمليات نقل هذه الوحدات العسكرية يأتي بهدف تعزيز قوات الجيش الوطني في جبهة مأرب.

وكان  صالح قد اتهم هادي باستلام ثمن اللواء 37 مدرع  مشيرا أنه يقوم حالياً بسحب أسلحة اللواء الثقيلة والمتوسطة وتسليمها للدواعش والقاعدة، وتجريد أفراد اللواء من الضباط والصف والجنود المنتمين إلى محافظات معيّنة من سلاحهم الشخصي وإلزام الكثير منهم بالعودة إلى محافظاتهم بدون سلاح.

يذكر أن اللواء 37 مدرع يتمركز في حضرموت الوادي وتحديدا في منطقة الخشعة ، وكان قائده كان عبدالرحمن الحليلي ضمن قيادة المنطقة الأولى ، وقبل أيام قام الرئيس هادي بإقالة الحليلي وتعيين صالح طيمس قائدا للمنطقة واللواء.


حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الخميس 1/12/2016 -

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت نت اخبار اليمن مباشر اليوم الخميس 1/12/2016 - بعد ساعات من مهاجمة "صالح" لـ"هادي".. بدء نقل اللواء 37 مدرع من حضرموت إلى مأرب (صور) في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا