الارشيف / اخبار السعودية / اخبار الجوف / اخبار الجوف

اخبار الجوف - المتوسطه الأولى بصوير تتألق بمسابقتي الارتجال و الرسم

حققت المتوسطة الأولى بصوير عدد من المنجزات التربوية و المراكز المتقدمة في الأنشطة المنهجية المركزية و ذلك بتأهل 10 طالبات على مستوى منطقة الجوف في مسابقات الرسم و الخط بالإضافة إلى المهارات الأدبية .
فقد تمكنت الطالبة أريام بنت المنفي الرويلي من تحقيق المركز الثاني على مستوى منطقه الجوف في مسابقة الارتجال بينما حققت زميلتها في المدرسة الطالبة سديم بنت محمد الرويلي المركز الخامس في نفس المسابقة .
هذا وقد قدمت قائدة المدرسة وضحاء بنت عليوي الرويلي شكرها و تقديرها لرائدة النشاط بالمدرسة الأستاذة علياء الرويلي على جهودها الواضحة و الملموسة في الكشف عن هذا المواهب و متابعتها المستمرة لمواهبهن و تعزيز تلك المواهب و تشجعيها و الشكر موصول للمشرفة على
البرنامج الأستاذة مضاوي الدندني ، كما قدمت قائدة المدرسة تهنئنتها لبناتها الطالبات على النتائج المميزة و المراكزة المتقدمة ، موجهة في الوقت ذاته بتكريم الطالبات .
الجدير بالذكر بأن مسابقة الرسم مستمرة بعد تأهل عدد من الطالبات إلى المراحل النهائية من هذه المسابقة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الجوف - المتوسطه الأولى بصوير تتألق بمسابقتي الارتجال و الرسم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار الجوف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار الجوف


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا